PUBLISHING PARTNERS

اجعل رحلتك أكثر راحة من خلال استخدام تطبيقات السفر الرائعة  لتوفير الوقت والمال، فسواء كنت تبحث عن تطبيق يقدم لك رحلات طيران رخيصة مثل: طيران اديل، أو تبحث عن تطبيق يساعدك على التنقل في المطار، أي كان ما تحتاج إليه أثناء الرحلة، تطبيقات السفر تساعدك على إيجاده بكل سهولة.

___________________________________

ما أجمل أن تجد كل ما تحتاج إليه فيما يخص السفر ورحلات الطيران في مكان واحد!  فإن تفاصيل الاستعداد لرحلة السفر وحجز كل ما يخص الرحلة يأخذ الكثير من الوقت والكثير من التركيز أيضا، ولذلك عند البحث كثيرا عن أفضل التطبيقات التي تستخدم في حجوزات السفر، وجدت مجموعة من التطبيقات المفيدة بالفعل، ويمكن الاعتماد عليها بشكل كامل عند حجز رحلتك القادمة.

لا تشغل بالك كثيرا بالبحث عن أفضل رحلات الطيران الرخيصة لحجز رحلتك مثل: طيران اديل، وطيران ناس، أو عن حجز الفندق الذي ترغب في الإقامة فيه، أو البحث عن أقرب محطات الحافلات والقطارات، فكل هذه الخدمات وأكثر توفرها لك تطبيقات السفر أثناء رحلتك.

ولكي لا تضيع وقتك ومجهودك في تطبيقات سفر عديمة الفائدة، فما أكثر هذه التطبيقات المزعجة التي لا جدوى منها! إليك تطبيقات السفر الأكثر ترشيحا  لاستخدامها والاعتماد عليها  كليا أثناء السفر، بالأخص عندما تكون في عجلة من أمرك وتريد حجز رحلتك في اللحظات الأخيرة. 

1-  تطبيق سكاي سكانر Skyscanner

هل تبحث عن رحلات طيران رخيصة لرحلتك القادمة تناسب ميزانيتك؟ تطبيق سكاي سكانر هو واحد من أفضل الخيارات التي تساعدك في الحصول على رحلات طيران مخفضة، حيث يقدم لك التطبيق أفضل الخيارات المتاحة للرحلات الجوية لكي تختار ما يناسبك منها، ومن ثم حجزها بكل سهولة من على التطبيق.

لا ترهق نفسك في البحث كثيرا عن رحلات طيران مخفضة، فقط قم بتحميل تطبيق سكاي سكانر على جوالك، لتختار من بين ملايين الرحلات الجوية المختلفة، كما يمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة الأيام أو الأشهر الأرخص سعرا للسفر إلى وجهتك بأقل سعر.  

2- تطبيق تريب ات Tripit

تطبيق مثالي لكثيري السفر والتنقل حول العالم، فهذا التطبيق يساعدك على تنظيم خط  سير رحلتك بشكل سلس وسهل، على سبيل المثال بعد اختيار وجهة سفرك المفضلة لديك، وتأكيد حجز رحلة طيرانك، وحجز الفندق أو مكان الاقامة، وايجار السيارة أو وسيلة المواصلات المناسبة لك، وغيرها من الحجوزات التي قمت بتحديدها، يتيح لك هذا التطبيق تلقائيا بنقل جميع معلومات رحلتك في خط سير رئيسي مما يسهل عليك فكرة عرض جميع خططك القادمة في مكان واحد أثناء رحلتك.

كما يوفر لك خاصية ارسال أي إشعارات خاصة بإلغاء رحلات الطيران أو تأخيرها، بجانب إيجاد طرق بديلة في حالة إلغاء رحلتك من خلال خاصية مكتشف الرحلة، تطبيق مثالي بالفعل ومنظم لرحلتك. 

3- تطبيق كاياك Kayak

يوفر لك هذا التطبيق أفضل الأسعار من معظم شركات الطيران المتاحة لوجهة سفرك، لكي تحدد الرحلة الأنسب لك على حسب اختيار شركة الطيران وأوقات المغادرة ، كما يتيح لك تطبيق كاياك العثور على أفضل عروض الفنادق لحجز غرفة بسعر مناسب لرحلتك، الى جانب خدمات تصفك أماكن تأجير السيارات. 

4- تطبيق اير بي ان بي Airbnb

لا تحتار كثيرا عند تحديد مكان اقامة في وجهة سفرك، هذا التطبيق الرائع يتيح لك البحث أماكن إقامة عديدة لتختار ما تفضله ومناسب لميزانيتك أثناء رحلتك،  سواء كنت تبحث عن استئجار غرفة في فندق أو منزل كبير لعائلتك، أي كان ما تحتاج اليه؛ تطبيق Airbnb يوفره لك بكل سهولة.

 كما يتيح لك الاطلاع على صور مكان الاقامة لاختيار ما تفضله، إلى جانب التصنيف حسب وسائل الراحة والرفاهية التي ترغب بها في مكان اقامتك أثناء رحلتك مثل حمام السباحة، وصالات الرياضة. 

5- تطبيق هوتيل تونيت Hotel Tonight

إذا كنت ممن يحجزون رحلات السفر في اللحظات الأخيرة؛ فعليك تحميل هذا التطبيق على الفور لإيجاد صفقات مناسبة لحجز فندق في وجهة سفرك، هذا التطبيق يتيح لك العديد من خيارات الفنادق بالقرب من موقعك، لتختار من بينها ما يناسب، كما يمكنك الاطلاع على هذه المقالة لمعرفة كيفية اختيار أفضل الفنادق أثناء السفر؟  

كما يوفر لك التطبيق تصفية الموقع والتواريخ والخيارات الصديقة للحيوانات الأليفة ووسائل الراحة مثل صالة الألعاب الرياضية، وغيرها من وسائل الراحة. 

6- تطبيق هوبر Hopper

تطبيق مميز بالفعل وموفر أيضا، حيث يقوم بدور المراقب لاسعار الرحلات الجوية، حيث يتوقع أفضل وقت للعثور على أرخص أسعار الرحلات الجوية لتوفير ما يصل إلى 40 في المائة من قيمة تذكرة رحلتك. 

كا أنك في حالة حجز رحلة معينة لوجهة ما حول العالم، يقوم هذا التطبيق بارسال اشعارات في حالة انخفاض السعر. تطبيق مفيد للغاية يمكن تحميله على هاتفك الخاص لمعرفة أنسب وقت لحجز رحلتك القادمة بسعر رخيص.

7- تطبيق Waze

تحتاج بالتأكيد معرفة أكثر الطرق اختصارا لوجهتك أو أرخص محطات الوقود لمزيد من التوفير أثناء رحلتك، يوفر لك تطبيق ويز هذه الخدمات الضرورية للتنقل بسلاسة أثناء الرحلة.

كما يعرفك بأماكن الاختناقات المرورية لتفاديها أثناء خط سيرك، يعتبر من التطبيقات الهامة أثناء السفر لتحصل على خط سير سريع ومريح خلال توجهك  لمكان الذي تريده.   

8- هوست ورلد Hostelworld

تطبيق رائع إذا كنت تفضل السفر بمفردك كثيرا لمقابلة أصدقائك أو زملائك، حيث يوفر لك حجز آلاف الغرف والنزل والفنادق وغيرها من أماكن الإقامة في 178 دولة حول العالم، كما يتيح التواصل بالعديد من اللغات حيث تصل الى 43 لغة

9- تطبيق ويزربج Weatherbug

معرفة حالة الطقس قبل التوجه لوجهة معينة تعتبر من الأمور الضرورية، وبالأخص في حالات السفر لأماكن بعيدة، ولذلك تطبيق ويزر بج من التطبيقات الهامة التي عليك تحميلها على هاتفك الخاص لمعرفة حالة الطقس في المكان الذي تتجه اليه.

حيث يتنبأ بحالة الطقس في ملايين المواقع حول العالم ، وتحديثها باستمرار. كما يضم التطبيق خرائط طقس لمعرفة أي شيء يتعلق بظواهر أخرى مثل: البرق، والرياح، والضغط، والرطوبة، مما يسهل عليك الاطلاع على كافة معلومات الطقس الخاصة برحلتك والحصول على أي تنبيهات فورية.

تطبيقات سفر رائعة مفيدة لك في رحلاتك القادمة، فلا تنسى تنزيلها على هاتفك الخاص للاستفادة بالحصول على رحلات طيران رخيصة مثل طيران اديل وغيرها من رحلات شركات الطيران المختلفة التي توفرها لك تطبيقات السفر للحصول على أفضل سعر خلال رحلتك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>